دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-07

كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط تحصل على الاعتمادية الدولية الألمانية (FIBAA)

عمّان - حصلت كلية الإعلام بجامعة الشرق الأوسط على الاعتمادية الدولية من الهيئة الألمانية لتقييم برامج التعليم العالي (FIBAA) لجميع برامجها الأكاديمية (الصحافة والإعلام والإذاعة والتلفزيون والإعلام الرقمي)، بعد تلبيتها لأعلى معايير التميز الأكاديمي والجودة البرامجية للتعلم والتعليم.

وبحسب الأستاذة الدكتورة سلام المحادين رئيسة الجامعة فإن هذا الإنجاز يأتي ليشهد على الجودة العالية للبرامج الأكاديمية المقدمة في الكلية، والجامعة ككل، والتزامها بمعايير الجودة العالمية في مجال التعليم الإعلامي، والبحث العلمي، وتميز أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، إلى جانب إنجاز طلبتها الأكاديمية، بالإضافة إلى استكمال جهود الجامعة لخطتها الاستراتيجية الرامية إلى حصول جميع برامج جامعة الشرق الأوسط كافة على الاعتماديات الدولية، والذي قطعت فيه الجامعة شوطا طويلا ومشرفا.

ويقول الأستاذ الدكتور أحمد اللوزي نائب رئيس الجامعة ومدير مركز الاعتماد والجودة والمعلومات في جامعة الشرق الأوسط إن الاعتمادية الدولية من الهيئة الألمانية (FIBAA) هي شهادة جودة عالمية تعكس التزام الكلية بمعايير الجودة الأكاديمية، وتضمن للطلاب والخريجين الحصول على تعليم عالي الجودة يواكب التطورات المتسارعة في مجال الإعلام، كما تعزز من مكانة الكلية على المستوى الإقليمي والدولي، وتفتح آفاقاً جديدة للتعاون الأكاديمي مع مؤسسات التعليم العالي العالمية.

وعلى صعيد آخر توضح الدكتورة حنان كامل الشيخ عميدة كلية الإعلام بأنه ومع هذا الإنجاز، تصبح كلية الإعلام بجامعة الشرق الأوسط أول كلية إعلام في الأردن تحصل على الاعتمادية الدولية الألمانية (FIBAA)؛ مما يضعها في مصاف أرقى المؤسسات التعليمية في العالم، والجهود الحثيثة التي تبذلها الكلية لتطوير برامجها الأكاديمية، وتزويد طلابها بالمهارات والمعارف اللازمة لمواجهة تحديات سوق العمل.


 

 
عدد المشاهدات : ( 1197 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .